طريقة عمل خرزة الحمار لجلب الحبيب00201097997400


ان طريقة عمل خرزة الحمار لجلب الحبيب معقدة قليلا كونها تعتمد على طريقة اخذ الخرزة من جمجمة الحمار في توقيت معين وساعة معينة ويوم معين فنحن نبحث عن جماجم الحمير المتواجدة في بلاد الرافدين او مصر حصرا .





ويجب ان تكون الجمجمة من النوع المثلثي اي زاوية العينين مع الجبهة للجمجمة يجب ان تكون مثلثية فهنا سنجد الخرزة في اعلى الجبهة على اليمين فوق العين اليمنى وتكون بارزة قليلا فنعمل على قلعها بسكين من خشب وليس من اي معدن لأنه يجب ان نقلع الخرزة بكل لطف .





فمجرد أن توفر الشرط في الجمجمة ستجد الخرزة واضحة وبارزة وتستخرجها من الجمجمة وبعد الاستخراج للخرزة نقوم بجلب قطعة قماش لونها ابيض مكتوب عليها اسم صاحب الطلب للخرزة بالحبر الروحاني حصرا فلا يجب ان تقلع الخرزة الا والاسماء مكتوبة على القماشة فنحن في العادة نحتفظ بالجمجمة ولا يتم قلع الخرزة الا بعد ان ننوي عمل الخرزة لشخص معين .





الان بعد أن نكون قد وضعنا الخرزة في قطعة القماش نقوم بوضع القماشة وفيها خرزة الحمار في ماء طاهر وفيه قليلا من خل التفاح ونتركه 3 ايام متتالية دون اي عمل اخر وننتظر حتى انتهاء الايام الثلاثة .





ثم نتوجه للقماشة ونقوم بفرك الخرز بشكل قوي حتى تنظف من كل الشوائب وتكون قد عادت قليلا لطراوة السطح الخارجي للخرزة وهذا أمر مهم للنقش على الخرزة .





الان وبعد ان تم تنظيف الخرزة بشكل كامل وجيد نقوم بجلب ابرة عمياء ونكتب اسم الشخص الطالب والشخص المطلوب محبته وطبعا الاسماء ستزول تلقائيا من الخرزة لأنه عندما تتم عملية النقش سيكون السطح طري القوام .





النقش يجب ان يتم على طهارة للبدن والتوجه للقبلة ثم نقوم بوضع الخرزة على قطعة قماش اخرى بيضاء جديدة مكتوب عليها اسم الشخص الطالب للمحبة واسم الشخص المطلوب محبته ونقوم بتركها 3 ايام اخرى حتى تنشف تماما وهنا يكون الاسم المنقوش قد اختفى على الخرزة ولكن احتفظ بمكانته للقراءة على الخرز .





بعد انتهاء الايام الثلاثة نقوم بجلب الخرزة وننتظر دخول كوكب الزهرة في طالع الشخص الطالب للمحبة أي الزوجة التي تريد محبة زوحها أو الحبيبة التي تريد جلب الحبيب فنقوم باختيار الساعة الفلكية المناسبة للعمل الخاص بالجلب والمحبة .





بعد اختيار الساعة الفلكية المناسبة لطالع الشخص نقوم بجلب الخرة ونضعها في صحن مكتوب عليه الآيات التالية وكل اية مكتوبة 3 مرات وهي هذه الآيات …





– فلما رأينه اكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم .
– زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة .
 – قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين .





وطبعا الكتابة تكون على صحن ابيض غير مستعمل من قبل والكتابة لهذه الآيات تكون بالمداد الطاهر الصحيح , اذا بعد وضع الخرزة على الصحن والآيات مكتوبة من قبل والساعة الفلكية مناسبة لطالع الشخص المطلوب محبته نقوم بقراءة الآيات نفسها المكتوبة على الصحة بعدد مناسب لاسم الشخص بعد دمج الاسم بالآيات .





تسقيط الرقم يكون على حسب برج الشخص والارقام من 1 الى 12 اي لو كان البرج هو الحمل فالرقم 1 ولو كان البرج الحوت فالرقم 12 .





ثم نترك الخرزة على الصحن ونقوم بوضع الصحن على سطح المنزل لتبييته وتنجيم العمل الروحاني فبدون التنجيم لم ينفع العمل .





ثم بعد ذلك نعلق الخرز بخيط من حرير لونه ابيض والبخور اثناء العمل هو بخور لبان الذكر و نقوم بقراءة التوكيل الروحاني على الحرز و نقصد به تسكين الخرز بالخدمة الروحانية ليكون متوافق مع فائدة جلب الحبيب المسخرة ضمن التوكيل الروحاني للخرزة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية